الأربعاء, 08 أيلول/سبتمبر 2021 09:06

المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يواصل جولاته ويتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بطوخ ومشتهر

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصل الدكتور الدكتور جمال سوسة، المشرف على قطاعي خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدن الجامعية بجامعة بنها من جولاته داخل المدن الجامعية لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وأجرى سوسة جولة تفقدية لمتابعة أعمال الصيانة التي تجرى بالمدن الجامعية بطوخ ومشتهر رافقه خلالها الدكتور سيد عبد الونيس نائب المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور راشد زغلول المشرف على المدينة الجامعية بمشتهر، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن.
وتابع المشرف على قطاع خدمة المجتمع صيانة الغرف السكنية بالمدن الجامعية وتجهيزها بجميع الاحتياجات اللازمة للطلاب ، بالإضافة الى متابعة الإدارات الطبية وتوفير المستلزمات الطبية.
وأكد الدكتور جمال سوسة على المتابعة المستمرة لكافة اعمال الصيانة التى تجرى داخل المدن الجامعية وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.
واشار الى أن المدن الجامعية تسعى لتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية سواء في السكن أو التغذية أو وسائل التريض والترفيه بالإضافة إلى المعاملة الراقية لأبنائنا الطلاب، لاسيما وأن المدن الجامعية بجامعة بنها حاصلة على المواصفة القياسية «أيزو ٩٠٠٠١ لسنة ٢٠١٥»، في الجودة الإدارية.

قراءة 99 مرات